قنبلة يدوية تستهدف طقما أمنياً بجولة الشيخ عثمان
صوت عدن / خاص:
قالت مصادر محلية أن انفجارا عنيفا هز مساء اليوم الثلاثاء مدينة الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن.
واكدت أن الانفجار كان ناتجا عن رمي مجهولين قنبلة يدوية على طقم أمني في جولة القاهرة بالشيخ عثمان.
واشارت الى أن القنبلة اليدوية استهدفت الطقم الأمني ولم تسفر عن سقوط ضحايا من المدنيين.
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأمس - الساعة 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأمس - الساعة 07:03 م
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 18 يونيو 2026 - 04:06 م
-
- انور الحوثري
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 06:05 م
-
- محمد عمر بحاح
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:17 م
-
- د. رضوان قاسم
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:16 م
