الجيش الأميركي يعلن تدمير 3 زوارق مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر
عن عالمي
صوت عدن/ متابعات :
قال الجيش الأميركي، اليوم (الاثنين)، إنه دمر ثلاثة زوارق مسيرة لجماعة الحوثي اليمنية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية في البحر الأحمر في إطار «اشتباك للدفاع عن النفس».
وقالت القيادة المركزية الأميريكية في منشور على موقع إكس»: «تقرر أن الزوارق (المسيرة) تمثل تهديداً وشيكاً للقوات الأميركية وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة».
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأمس - الساعة 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأمس - الساعة 07:03 م
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 18 يونيو 2026 - 04:06 م
-
- انور الحوثري
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 06:05 م
-
- محمد عمر بحاح
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:17 م
-
- د. رضوان قاسم
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:16 م
